إختبارات النفسية كويزات

إختبار اللون الذي يمثل شخصيتك

إختبار اللون الذي يمثل شخصيتك

إختبار اللون الذي يمثل شخصيتك هو نوع من اختبارات الشخصية الّتي تهدف إلى فهم مزاجك وطبيعتك وميولك من خلال اختيار لون معين. هذه الاختبارات عادة مبنية على نظريات نفسية تشير إلى أن تفضيلات الألوان يمكن أن تكشف عن جوانب مختلفة من شخصيتك.

إختبار اللون الذي يمثل شخصيتك

بناء على اختياراتك في إختبار اللون الذي يمثل شخصيتك، سيتم تقديم تحليل أو تفسير يرتبط باللون الذي بمثل شخصيتك، لكن يحب التأكيد على أنه ليس بالضرورة أن يكون لونك المفضل.

0%

هل أنت من الشخصيات التي تفضل ...

لو قررت في يوم من الأيام التوجه إلى السينما لمشاهدة فيلم، هل سيكون رومانسي أم أكشن؟

هل أنت من الشخصيات التي تفضل اللعب مع الأطفال الصغار أم أنك ترى وجودهم مزعجًا نوعًا ما؟

عندما تقع في موقف صعب، أنت في العادة تلوم نفسك أم الآخرين؟

إعلان

عندما يسيء إليك أحدهم هل ...

لو كنت تملك كثيرا من المال، هل ....

ما هو اللون الذي تنظر إليه ويشعرك بالهدوء والسكينة؟

هل تفضل ...

إعلان

ماهو اللون الذي تريد أن تلبس بدله العرس به؟

هل أنت من الأشخاص الذين يشعرون بالندم كثيرا نتيجة قراراتهم المتسرعة؟

هل أخبرك أحدهم من قبل أنك شخص حذر وشكاك جدا؟

كيف تنظر إلى المستقبل بشكل عام وإلى مستقبلك بشكل خاص؟

إعلان

أنت ...

أي الطائرين قريب الى قلبك بشكل أكبر ...

هل تمتلك قلبًا قويًا لا يخاف، أم أنك تخاف بسرعة؟

هل تعتقد حقا بأنه من الممكن أن يكون هنالك كائنات فضائية حقيقية كما يحدث بالأفلام؟

إعلان

أين تحب أن تقضي معظم وقتك؟

هل ينطبق عليك المثل الذي يقول: "خالف تعرف"؟

هل تقبل التنازل عن كل شيء ممتع في الحياة في سبيل الحصول على السلام النفسي؟

هل تحب الفنون التشكيلية؟

إعلان

عندما يخالفك أحدهم في الرأي فهل انت ....

إختبار اللون الذي يمثل شخصيتك
اللون الذي يمثل شخصيتك هو اللون الأبيض
الأفراد الذين يمثلهم اللون الأبيض عادةً يتميزون بصفات مثل النقاء والبراءة والسلام، حيث يفضلون البساطة والتوازن، ويسعون دائمًا للحفاظ على تفكير نقي وسلوك هادئ ومستقر في حياتهم.
اللون الذي يمثل شخصيتك هو اللون الأحمر
الأفراد الذين يميلون لللون الأحمر يمكن أن يكونوا عاطفيين، مفعمين بالحماس، قويين وجريئين، وقد يترافق ذلك مع قوة الشخصية والتفاؤل.
اللون الذي يمثل شخصيتك هو اللون الأزرق
اللون الأزرق مميز بالهدوء والثقة، والأفراد الذين يحبون اللون الأزرق عادة مستقرين عاطفيًا ومتوازنين، ويميلون للتفكير العقلاني واتخاذ القرارات الرشيدة.
اللون الذي يمثل شخصيتك هو اللون الأصفر
يعبر اللون الأصفر عن السعادة والإشراق، والأشخاص الذين يمثلهم اللون الأصفر غالبًا ما يكونون مفعمين بالحيوية والتفاؤل، ويميلون لرؤية الجوانب الإيجابية في الأمور.
اللون الذي يمثل شخصيتك هو اللون الأخضر
يرتبط اللون الأخضر بالنمو والاستقرار والصحة، والأفراد الذين يمثل شخصيتهم هذا اللون يمكن أن يكونوا عادةً هادئين ومتوازنين، ويحبون الطبيعة والاسترخاء.
اللون الذي يمثل شخصيتك هو اللون البرتقالي
يعبر اللون البرتقالي عن الحيوية والدفء والإثارة، ومن ميزات الأفراد الذين يمثل شخصياتهن هذا اللون قدرتهم على إضفاء الحماس والنشاط على المواقف والعلاقات.
اللون الذي يمثل شخصيتك هو اللون الأرجواني
يرتبط اللون الأرجواني بالرومانسية والفخامة والإبداع، والأشخاص الذين يمثلهم اللون للأرجواني قد يتميزون بقدرتهم على خلق جو من الجاذبية والغموض.

Please share this quiz to view your results.

يعتبر إختبار اللون الذي يمثل شخصيتك من الاختبارات المعروفة والمعتمدة عند العديد من الأشخاص إلا أنه يظل من الاختبارات الغير معتمدة بشكلٍ رسميّ.

Leave a Comment